ا
-
الإستراتيجية
" إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية " [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 37-177]
-
البيئة التمکينية
" إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية " [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 37-177]
-
التنمية المستدامة
احتياجات النّمو المهني المستدام لمعلّمي المرحلة الثّانوية بالمدارس العربية في بورکينا فاسو من وجهة نظرهم [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 261-316]
-
التنمية المهنية
احتياجات النّمو المهني المستدام لمعلّمي المرحلة الثّانوية بالمدارس العربية في بورکينا فاسو من وجهة نظرهم [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 261-316]
-
الجدارات
" إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية " [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 37-177]
-
الخبرات العربية والعالمية
تحسين إدارة الکراسي البحثية في المملکة العربية السعودية على ضوء بعض الخبرات العربية والعالمية [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 217-258]
-
الفعالية - مصر
تقييم سياسات تعليم الکبار في کوبا على ضوء معايير الکفاءة- العدالة – الفعالية وإمکانية الإفادة منها في مصر [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 177-214]
-
المملکة العربية السعودية
تحسين إدارة الکراسي البحثية في المملکة العربية السعودية على ضوء بعض الخبرات العربية والعالمية [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 217-258]
م
-
مجتمع المعرفة
" إستراتيجية مقترحة لتحويل المدرسة المصرية إلى بيئة تمکينية لجدارات مجتمع المعرفة في ضوء بعض الخبرات الأجنبية " [المجلد 2، العدد 2، 2015، الصفحة 37-177]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند